الاثنين، 1 أغسطس 2016

تنظيف القولون










مهما أتكلمنا عن وصفات أو أدويه أو تغذيه... كله رح يعطي نتائج محدوده طالما أن أكبر قناه لتصريف السموم لاتزال تمتص سمومها.

نأكل كثير ولا نزال نشعر بالجوع... نتناول وصفات عشبيه والنتيجه بسيطه أو بدون فائده... صداع و التهابات في المفاصل والام عضلات و خمول وتعب و ارهاق... لكن الطب يقول تحاليلي كلها سليمه!!! مش مبين أي سبب لمشكلتي!!! هو القولون له دور في كل مشكله صحيه.

القولون نسيج شديد الامتصاص وأي شيء يلامسه يذهب لتيار الدم مباشره... والدم يوزع على كل خليه في الجسم.

إذا تتناول كل يوم ثلاث وجبات... و تتبرز مره كل يومين أو ثلاثه والبراز قاسي ومتصلب... معناه إن القولون بدلا من أن يخرج السموم إستمر في إعاده إمتصاصها حتى جفف البراز تماما للحد الأقصى.

القولون السليم هو اللذي يطرد فضلات بعدد مرات تناول الوجبات... و الفضلات يجب أن تكون مائعه مثل زبده الفول السوداني في القوام.

أما أن تذهب للحمام كل عده أيام مره و تعاني و تدفع بقوه فأنت في خطر ويلزمك أن تتخذ نظام لتنظيف القولون... لأن التبعات على مر عده أشهر أو سنوات ستكون أمراض خطيره جدا.

لو تجاهلنا شكوى القولون سيلجأ لأن يخزن ما استعصى عليه إخراجه بعد تجفيفه تماما في ثنياته الكثيره المعقده... وبمرور الوقت ستسد أسطحه و تتمدد لاقصاها و تضغط على الأعضاء المجاوره مسببه مشاكل صحيه مختلفه.

صداع مزمن أو التهابات متكرره أو تضخم البروستاتا أو إحتباس الدوره النسائيه أو غزاره الدوره (طريقه يتنفس بها الجسم ويتخلص من تراكمات السموم) امراض جلديه أو أمراض مناعه ذاتيه. أو سرطان أو أو... أول خطوه إبدأ بتنظيف القولون.

وجبات و لحوم و منتجات البان و أجبان و بيض و مواد حافظه و طعام مكرر و دهون مهدرجه متراكمه من سنوات في القولون... أصبحت أمعائنا مقابر لجثث الحيوانات ومنتجاتها و إفرازاتها.