الثلاثاء، 17 مايو 2016

الهربس - باسل بوسعيد



فيروس الهربس أو الحلأ البسيط... و هو طبعا مش بسيط أبدا.. لكنه فيروس محتال يجيد لعبه الإختفاء من جهاز المناعه.

يوجد نوعين من الفايروس أحدهما يصيب الوجه خصوصا الفم وماحوله... و يلتقطه الجنين أثناء الخروج من قناة الولاده لأم مصابه... او عن طريق القبلات.

الآخر وهو النوع الجنسي و ينتقل عن طريق الممارسات الجنسيه أو تلوث منطقه الأعضاء التناسليه بصديد او افرازات شخص مصاب... وهو محرج و مؤلم و يترك خلفه ندبات و تشوهات.

مشكله هذا الفايروس أنه إن دخل الجسم فلن يخرج أبدا (حتى إشعار آخر) فهو يسبب بثور مؤلمه تكون مملوئه بسائل شفاف أو قيح و صديد... وليحمي نفسه فإنه يتراجع من خط سطح الجلد ليختبيء على خط الأعصاب في الحبل الشوكي... و يظل ينسخ نفسه و يتواجد في سوائل الجسم مع بقاء مستعمرات له على خطوط الأعصاب.

ينتظر هذا الفايروس حتى يحصل خلل في المناعه وضعف حتى يتمكن من الرحيل للجلد و يسبب الفقاعات المؤلمه اللتي تتكرر كلما سنحت له الفرصه ثم يعود ليختبئ في الأعصاب.
من ما هو متعارف عليه طبيا أن نوباته تتكرر عند حدوث بعض الإختلالات الهرمونيه و عند الدورة الشهريه للنساء و الحمل و عند الاصابه بعدوى اخرى موسميه و عند الضغط النفسي... و لكن الحقيقه هي أن كل ذلك يؤدي لمسأله واحده وهي إنخفاض مناعه الجسم.

ومن المشاع طبيا أيضا عنه أن ليس هنالك، حتى الان، علاج شاف تماما لمرض الهربس التناسلي. ومع ذلك، يتوفر علاج يشمل ادوية مضادة للفيروس يتم تناولها فمويا، بما فيها: اسيكلوفير (Acyclovir) (زوفيركس - Zovirax)، فامسيكلوفير (Famciclovir) (فامفير - Famvir)، وفالاسيكلوفير (Valacyclovir) (فالطركس - Valtrex). وجميع هذه الادوية يتم استعمالها لتعجيل شفاء الجروح ولتقليل وتيرة النوبات المتكررة. وبالاضافة الى ذلك، فان تناول الادوية بصورة صحيحة، دائمة وثابتة، يوميا، يقلل من امكانية اصابة الشريك في العلاقة الجنسية بالهربس... تجارةXتجارة

تقويه المناعه بالأعشاب اللي أختبروها و ماقدروا يستخلصوا منها عقاقير تجارية و كنسلوا الأبحاث عليها تنهي الهربس تماما.





الهربس فايروس
والمناعه تقدر تتخلص من أي فيروس... لكن نحن اللي ثبطناها 
من طرق علاج الهربس و هو ايضا لالتهابات الكبد الوبائيه الفايروسيه:

أولا: نظام غذائي صحي نباتي في المجمل مع السماح باكل الدجاج العضوي و الديك الرومي (غير مسموحين لامراض الكبد) و ممنوع اللحوم الحمراء على الجميع.
كوبين او ثلاثه من عصير الخضار يوميا أحدهم يضاف له الكزبرة.
تناول الملح البحري او ملح الهملايا... لان الأملاح مهمه في دفع الفيروس من معاقله في الأعصاب.

ثانيا: زيت الأوريجانو العضوي الغير مخفف... و لازم يكون مستخرج من عشبه الاوريغانو المسماه علمياOregano Vulgare و مش اي نوع ثاني... تضاف نقطه إلى نقطتين منه إلى ملعقه شاي من زيت جوز الهند و توضع تحت اللسان دقيقه ثم يبلع... مره واحده يوميا او تقسم على مرتين في حال عدم تحمل لذعه الزيت.
ثلاث نقاط من زيت الاوريغانو تخفف بملعقه شاي من زيت جوز الهند و تدهن على طول العامود الفقري مرتين في اليوم.

مستخلص اوراق الزيتون و يجب ان تكون نسبه حمض الاوليوروبين20% و حجم الجرعه750 مليجرام.. تؤخذ حبه واحده يوم بعد يوم لمده عشره ايام ثم تؤخذ حبه واحده يوميا لمده اربعه أشهر على الأقل.

كلما كانت الاصابه بالهربس قديمه...كلما طالت فتره العلاج. 
يوجد طرق أخرى لاحقا.







نظام جيم همبلJim Humble من الانظمه الفعاله في كثير من الأمراض الوبائيه.

يوجد له كتيبات مترجمه للعربيه للتحميل المجاني من جوجل.

يستخدم مريض الفيروسات
ثاني أكسيد الكلورmms1
كبسولات كالسيوم هايبوكلورايتmms2

وحتى ترتاحوا و للي يبحث عن ابحاث موثقه... لا تلتفت لهالبوست... لان هالعلاجات محرمه بواسطه الحكومات و الهيئات الطبيه... ليه؟
المتابعين القدامى يعرفو السبب و الجدد يقرأوا و يبحثوا بانفسهم



يستخدم مع النظام الغذائي هو عباره عن علبتين.. واحده تحتوي على محلول كلوريت الصوديوم بتركيز ثمانيه وعشرون في المئه . والأخرى محلول حمض الستريك بتركيز خمسين في المئه. للحصول على ثاني أكسيد الكلور: يجب أن نضع نقطه من المحلول الاول في كأس زجاجي جاف..ثم نضع فوقها نقطه من المحلول الثاني ..وننتظر حتى ثلاثين ثانيه ليتفاعلا سويا ويتغير اللون ليصبح أصفر أو ذهبي.. وبذلك نكون حصلنا على ثاني أكسيد الكلور... وهو عباره عن ذرتين أكسجين مرتبطتان بذره كلور... نضيف عليه كوب ماء شرب.. الرائحه مثل الكلوركس...وكذلك الطعم... كيف نتناوله: يستخدم ثاني أكسيد الكلور للقضاء على الخلايا السرطانيه بشكل فعال جدا حيث أن الأكسجين عدو قوي للسرطان.. يجب تناول الجرعه ثمانيه مرات على مدار ثمانيه ساعات متواصله... أي أننا في كل ساعه نحضر جرعه ونشربها... #في البدايه يجب أن نبدأ بتناول نقطه واحده من كل محلول كما شرح في اليوم الأول...لثمانيه جرعات متواصله #ثم نزيد الجرعه لتصبح نقطتين من كل محلول في اليوم الثاني...لثمانيه جرعات متواصله #ثم نزيد الجرعه لثلاث نقاط من كل محلول...لثمانيه جرعات متواصله...ونستمر على ثلاث نقاط...ثمانيه جرعات...لثمانيه ساعات متواصله يوميا...ولمده واحد وعشرون يوما العلاج الأكسجيني...له أعراض مثل الغثيان والإسهال...وذلك بالنسبه للمريض...أما الشخص السليم فلا يعاني من هذه الأعراض.. في حال كانت جرعه الثلاث نقاط تسبب استفراغا و إسهالا حادا...يجب أن نتوقف حتى تخف الأعراض...ثم نبدأ في اليوم التالي بجرعه من نقطتين... في حال كانت نقطتين غير محتمله أيضا...نخففها إلى نقطه واحده...أو حتى نصف نقطه..أو حتى ربع نقطه نصف نقطه تحضر بخلط نقطه من كل محلول وبعد ثلاثين ثانيه نملأ الكأس بالماء ويشرب نصف الكأس فقط... وربع النقطه...نشرب ربع الكأس فقط... دائما إبدأ بتناول ربع نقطه ثمانيه مرات واليوم التالي نصف نقطه ثمانيه مرات والثالث نقطه والرابع نقطتان والخامس ثلاث نقاط...لثمانيه جرعات متتاليه كل ساعه...حتى واحد وعشرون يوما... مع الإلتزام بنظام غذائي صحي وتناول الشراب على معده غير ممتلئه جدا بالطعام. ملاحظات: إذا تناولت مضادات الأكسده مثل فيتامينات أو كلوريلا أو سبيرولينا أو مورينجا... فيجب أن تنتظر ثمانيه ساعات على الأقل قبل البدأ بتناول جرعات ثاني أكسيد الكلور. لكن يمكن تناول هذه المكملات بعد الجرعه الثامنه من ثاني أكسيد الكلور بساعتين .






عباره عن بودره تنتج حمض الهايبوكلوروز.. وهو مركب تنتجه خلايا المناعه لمكافحه الأمراض... كيف يستخدم: نبدأ إضافته للعلاج في اليوم الرابع لإستخدامنا ثاني أكسيد الكلور... خلال ساعات شرب النقاط ... لكن تؤخذ حبه كل ساعتين... بحيث يكون مجموع الحبات في اليوم أربعه فقط بمعنى الساعه الأولى نشرب ثاني أكسيد الكلور. الساعه الثانيه نشرب ثاني أكسيد الكلور ونبلع معه حبه من هايبوكلوريت الكالسيوم بكوب ماء إضافي. الساعه الثالثه نشرب ثاني أكسيد الكلور. الساعه الرابعه نشرب ثاني أكسيد الكلور ومعه حبه من هايبوكلوريت الكالسيوم. وهكذا.... جرعه mms1 فقط واللتي بعدها mms1 و mms2




مكونات تحضير محلول الأكسوجين...ثاني أكسيد الكلور...أو يسمى Chlorine Dioxide أي أنه مركب يحتوي على ذرتين أكسجين.... نحتاج إلى محلولين: 1- Sodium Chlorite 28% 2- Citric Acid 50% العديد من الشركات تنتجهما في صوره عبوتان مترافقتان...أيا كانت الشركه المنتجه لا يوجد فرق...طالما أن المكونات هي ما ذكرت لكل محلول. بعض الشركات تنتجهما تحت مسمى معقم لماء الشرب Water Purification أو Mms1 solution أو Miracle Mineral solution





تحضير ثاني أكسيد الكلور: راجع المكونات في الفيديو السابق في كأس زجاجي جاف تماما نضيف نقطه من المحلول الأول ثم عليها نقطه من المحلول الثاني.. نتركهم يتفاعلان لثلاثين ثانيه....نجد أن اللون أصبح ذهبي نعبئ الكأس بالماء ويشرب دفعه واحده.






يستخدم ثاني أكسيد الكلور للقضاء على الخلايا السرطانيه بشكل فعال جدا حيث أن الأكسجين عدو قوي للسرطان.. يجب تناول الجرعه المشروحه في الفيديو ثمانيه مرات على مدار ثمانيه ساعات متواصله... أي أننا في كل ساعه نحضر جرعه ونشربها...#في البدايه يجب أن نبدأ بتناول نقطه واحده من كل محلول كما شرح في اليوم الأول...لثمانيه جرعات متواصله #ثمنزيد الجرعه لتصبح نقطتين من كل محلول في اليوم الثاني...لثمانيه جرعات متواصله #ثم نزيد الجرعه لثلاث نقاط من كل محلول...لثمانيه جرعات متواصله...ونستمر على ثلاث نقاط...ثمانيه جرعات...لثمانيه ساعات متواصله يوميا...ولمده واحد وعشرون يوما العلاج الأكسجيني...له أعراض مثل الغثيان والإسهال...وذلك بالنسبه للمريض...أما الشخص السليم فلا يعاني من هذه الأعراض.. في حال كانت جرعه الثلاث نقاط تسبب استفراغا و إسهالا حادا...يجب أن نتوقف حتى تخف الأعراض...ثم نبدأ في اليوم التالي بجرعه من نقطتين... في حال كانت نقطتين غير محتمله أيضا...نخففها إلى نقطه واحده...أو حتى نصف نقطه..أو حتى ربع نقطه نصف نقطه تحضر بخلط نقطه من كل محلول وبعد ثلاثين ثانيه نملأ الكأس بالماء ويشرب نصف الكأس فقط... وربع النقطه...نشرب ربع الكأس فقط... دائما إبدأ بتناول ربع نقطه ثمانيه مرات واليوم التالي نصف نقطه ثمانيه مرات والثالث نقطه والرابع نقطتان والخامس ثلاث نقاط...لثمانيه جرعات متتاليه كل ساعه...حتى واحد وعشرون يوما... مع الإلتزام بنظام غذائي صحي وتناول الشراب على معده غير ممتلئه جدا بالطعام. يستخدم أيضا للقضاء على جرثومه المعده والفطريات وفيروسات الكبد الوبائيه. إقرؤوا أكثر وابحثوا...تتعلموا أكثر






الثوم من النبتات اللتي أجري عليها تهجين طبيعي منذ آلاف السنين بطريقه تطعيمها بنباتات أخرى.

و توجد في كل علاجات الحضارات القديمه الغابرة و تم تأليف مئات الكتب بجميع اللغات عن فوائد الثوم العلاجيه. حاليا في روسيا يسمى بالبنسلين الروسي.

أجريت العديد من الدراسات والأبحاث على الثوم ووجد أنه لو تم تخفيف جزء منه مع مئه وخمسه وعشرون الف من الماء فإنه يظل يؤثر على الميكروبات الممرضه. 
الثوم مضاد فايروسي بكتيري فطري بإمتياز... و لكن يجب أن يكون طبيعيا و طازجا.

يعني كبسولات🚫
حبوب جل🚫
ثوم بلا رائحه🚫 السر في رائحته حيث وجد أن الرائحه تقتل فيروسات الأنفلونزا المنتشره في الهواء. 
تتناول الثوم مثل ماهو و في البيت... اربعه فصوص الى سته يوميا... مخلوط مع كزبره و فلفل رومي و ملح وليمون... أو مطحون مع حبه افوكادو و ملح و ليمون... أو ايا كانت الوصفه اللي تستسيغها... المهم طازج و طبيعي و غير مطبوخ.

يذكر أحد المعالجين بالاعشاب في أمريكا أن سيده تخطت السبعين من عمرها و كانت مناعتها ضعيفه و اصيبت بالتهاب رؤوي مختلط بين بكتيري و فايروسي و تنومت في المستشفى مايقارب السنه و عجزت معها المضادات الحيويه و الأدويه حتى قرروا أنها لن تعيش اكثر من بضعه أيام... فأعطتها إحدى بناتها منشور عن الثوم و أحضرته لها... فتناولت47 فصا من الثوم خلال ثلاثه أيام... و لم تمت بالعكس خرجت من المشفى و عاشت حتى الثمانين من العمر.

يمكن طحن راس كامل من الثوم في كوب ونصف من زيت الزيتون و يحفظ اسبوعين في المطبخ ثم يصفى بقطعه شاش... و يستخدم بواسطه عود الاذن ليوضع على فقاعات الهربس حول الفم... هذه الوصفه فعاله جدا جدا و لاكن تسبب حرقه تزول خلال دقائق.

ويمكن إستخدام الزيت كقطارة للأذن في التهابات الاذن المتكرره... او يستخدم كمتبل للأكل... او او او

تجربتي الشخصيه: عند الإصابه بالتهاب في الصدر في زيارتي للسعوديه طحنت خمسه فصوص ثوم مع كوب لبن شرب و تناولته... زال الالتهاب في ساعات و زال كل من في الغرفه أيضا😂 حتى الناموس اللي معروفه بيه مدينه جده أظنه أختفى من حولي😂
ماعليا في احد صحتي أهم



الأكنيشياEchinacea

كما قلنا أن الثوم بحد ذاته قاتل للميكروبات فإن الأكنيشيا تعمل على تنشيط المناعه و عرفت في ثقافه الهنود الحمر بالقارة الأمريكيه كشفاء للأوبئه و العدوى الموسميه... و الابحاث الطبيه القديمه قبل سيطرة شركات الأدويه خلصت إلى أنها تضاعف خط الدفاع الاول و هو الماكروفاجات و تنشط عملها في التهام الميكروبات و أنها تضاعف انتاج الرسائل الكيميائيه المناعيه كالانترفيرونات و الانترلوكينات و تضاعف عدد خط الدفاع الدائم وهي الخلايا التائيه و الخلايا البائيه المنتجه للأجسام المناعيه الموجهه نحو ميكروب محدد.

الأكنيشيا تستخدم للامراض المزمنه الفيروسيه و البكتيريه و الفطريه و للحمايه في حال التواجد في وسط المرضى و في وقت انتشار الأوبئه بجانب الثوم اللذي يعتبر رقم واحد و يتفوق عليها 
كتبت عن جرعاتها وطرق استخدامها في سلسله حقيبه الإسعافات الأوليه... عموما الثوم كمضاد طبيعي و الأكنيشيا كمنشط مناعه طبيعي يشكلان ثنائي فعال ضد الامراض اللتي سببها ميكروبي. 
ولكن غير مناسبه أثناء الحمل حيث أن الجنين يعتبر جسم دخيل وغريب على مناعه الأم لذلك يجب عدم تنشيطه بهذه العشبه حمايه للجنين.